اعلان

ضبط مصنع لإنتاج الهيروين في الشرقية

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مصنع لإنتاج وتصنيع مخدر الهيروين في الشرقية يديره عاطلان، في واحدة من أقوى الضربات الناجحة.

ووردت معلومات لمفتشى قطاع الأمن العام وقيادات إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية مفادها قيام "أ.ع.س." 54 سنة، عاطل والسابق اتهامه في جنايات مركز شبين القناطر بالقليوبية "مخدرات" مقيم بدائرة قسم المطرية بالقاهرة، وله محل إقامة آخر تقسيم الهواشلة دائرة مركز بلبيس بالشرقية، و" أ.م.ع." 30 سنة عاطل مقيم دائرة مركز بلبيس بالشرقية، بالاتجار في مخدر الهيروين على نطاق واسع وإدارة منزل كائن بمنطقة بطريق بلبيس- العاشر دائرة مركز بلبيس لتصنيع مخدر الهيروين، وحيازتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية نشاطهما الإجرامي.

اقرأ أيضًا..في زيارتهم لمحكمة النقض.. 20 قاضيا إفريقيًا يشيدون بتاريخ مصر القضائي العريق

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

تم ضبط المتهم الأول بالمنزل وبحوزته 12،5 كجم من مخدر الهيروين المعد للبيع - 70 كجم من مادة خام بيضاء اللون "بودرة تدخل في تصنيع مخدر الهيروين"-بندقية آلية عيار 7،62×39 وبخزينتها 20 طلقة- الأدوات المستخدمة في التصنيع.

بمواجهة المتهم اعترف بإدارة المنزل كمصنع لتصنيع مخدر الهيروين والاتجار به بالاشتراك مع المتهم الثانى وحيازة السلاح الناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو