اعلان

مدير المنتخب الوطني يوضح أسباب إلغاء ودية البرازيل

أعلن الكابتن محمد بركات، مدير المنتخب المصري فى تصريحات إذاعية لأ " أون سبورت " : عن تلقى المنتخب الوطني بالفعل دعوة من نظيره البرازيلي لمواجهه الفراعنة ودياً، ولكن كانت هذه الدعوة قبل تولي حسام البدري وجهازه الفني مهمة قيادة الفريق.

وكشف "بركات" في تصريحاته:" أنه عندما تولينا قيادة المنتخب كانت البرازيل قد ارتبطت بمباريات أخري، ومن ثم قررنا خوض لقاء ودي أمام منتخب مستواه و طريقه لعبه تشابه المنتخبات التي سنواجهها في تصفيات أمم أفريقيا 2021 وبناءً علي ذلك اخترنا بوتسوانا".

وأضاف: " إن ودية بتسوانا كانت مفيدة جدا حيث أظهرت بعض السلبيات في أداء اللاعبين و التى كان أبرزها قلة تسجيل الأهداف وعدم قدرة اللاعبين على اختراق مناطق الدفاع بالنسبة لـ بتسوانا طوال الشوط الأول، وسيكون هدفنا الفترة القادمة على معالجتها".

وأشار مدير الفرعنة عن أزمة مهاجم المنتخب الوطني قائلاً: "لدينا أحمد حسن كوكا، هو لاعب جيد ونحن نسعى لأكسابه الثقة، شاهدنا أهدافه التي يسجلها مع فريقه ونأمل أن يتمكن من تسجيل مثلها مع المنتخب ، بالإضافة إلى أن مروان محسن كان مصاب وبالتالي كان لا يمكن ضمه، وأشركنا حسام حسن لإعطائه حساسية المباريات، وإذا تم تطبيق خطة المدير الفني لن يكون لدينا أي مشكلة في أي مركز".

وأكمل: "محمد صلاح في حالة نفسية جيدة، اللاعب كان يشعر بالإرهاق، بالإضافة إلى أن لديه العديد من المباريات القوية في الدوري الإنجليزي، خلال هذا الشهر، لذلك قرر مدرب المنتخب إراحته حتى يأتي في معسكر نوفمبر المقبل في حالة جيدة".

وتابع قائلاً: "لدينا اجتماع في اتحاد الكرة وسنرى ماذا سيطلب البدري، وإذا كان يريد خوض مباراة ودية سنعمل على إعدادها، وإن كان الأمر صعب بسبب أن التوقف الدولي سيبدأ يوم 11 نوفمبر المقبل، بعكس الدوري المصري الذي سيتوقف 28 أكتوبر الجاري بسبب المنتخب الأوليمبي".

واختتم فى تصريحاته قائلاً: "مباراة كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل، ثم سننطلق إلى جزر القمر بطائرة خاصة صباح يوم المباراة مباشرةً، حيث ستكون المباراة يوم 18 من نفس الشهر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)