مرتضى منصور: لم نطلب تأجيل مباراة القمة.. ومستعدون لمواجهة الأهلي في أي وقت

ads

أهل مصر

10:29 م

الأربعاء 16/أكتوبر/2019

مرتضى منصور: لم نطلب تأجيل مباراة القمة.. ومستعدون لمواجهة الأهلي في أي وقت
المستشار مرتضى منصور
حجم الخط A- A+

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بقرار اتحاد الكرة والجهات الأمنية بتأجيل مباراة الفريق الكروى الأول أمام نظيره الأهلى فى مباراة القمة المقبلة والتى كانت مقررة السبت المقبل بسبب دواعى أمنية ورفض الأمن إقامة المباراة فى الوقت الراهن لأسباب أمنية.

وقال مرتضى منصور، أنه مع أى قرار رسمى من الدولة أو الجهات الأمنية، مشيرا إلى استعداد الأبيض لخوض مباراة الأهلى فى أى وقت وفى أى مكان حتى وإن تم التراجع فى القرار وتمت إقامتها بعد غد السبت.


وأكد رئيس الزمالك، أن اجتماعه باللاعبين وتحفيزهم على الفوز بصرف مستحقاتهم المالية ومقدمات العقود خير دليل على أن الزمالك لم ولن يطلب تأجيل المباراة.

وكشف رئيس القلعة البيضاء أنه لا يستطيع اي مسؤول فى اتحاد الكرة أو لجنة المسابقات يثبت أن الزمالك طلب تأجيل القمة، معقباً، أن ترحيبه بالتأجيل من أجل سلامة الوطن وحفاظا على السلم العام لأنه عندما يصدر قرار أمنى بتأجيل المباراة الجماهيرية الأكبر فإن هذا يعنى أن لديهم معلومات عن أمور تدبر بليل يوم المباراة،.

وتابع رئيس القلعة البيضاء، :" لذلك رحبنا بالتأجيل احتراما لقرار الأمن، وهذا هو عهدنا دائما مع أى قرار وطنى فى صالح البلاد لكن من الناحية الفنية والرياضية فنحن جاهزون لمواجهة الأهلى غدا وليس السبت.

موضوعات متعلقة