اعلان

وزير التموين يحدد موعد لتقديم التظلمات الخاصة بحذف المواطنين من البطاقات

أكد الدكتور علي مصلحي وزير التموين، في تصريحاته أثناء تفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أن الوزارة تستقبل التظلمات الخاصة بحذف المواطنين من علي بطاقات التموين حتى نهاية أكتوبر، مشيرًا إلي أن سيقوم بعرض طلب علي رئيس الوزارة بمد المدة شهر أخر، حتي يتكمن جميع فئات المجتمع من تقديم التظلمات والحصول علي كافة مستحقاتهم.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تم تشكيل لجنة فحص من الوزارة للقيام برفع جودة السلع المقدمة للمواطنين بعد الانتهاء من مراجعة التظلمات خلال الشهر الجاي، موضحًا أن هناك خطط كثيرة من الوزارة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستقبل اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، صباح اليوم بمكتبه، الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور ابراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية واللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية. 

حيث قام وزير التموين ومحافظ البحيرة بتفقد المنطقة اللوجستية لشركة OCL على مساحة 31355 متر2 وافتتاح المخزن الرئيسى المقام على مساحة 18 الف متر مربع ويعد هو الأكبر على مستوى الدلتا ويضم   مخازن متنوعة وثلاجات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً