اعلان

ياسمين رئيس تعلق على خبر طلاقها.. والمتابعون: "اللي يتجوزك مش هيعرف يشوف ستات تاني"

كتب : منى رجب

قررت الفنانة ياسمين رئيس، أن تخرج عن صمتها وتعلق على الاخبار التي أنتشرت مؤخراً حول طلاقها من المخرج هادى الباجورى، والتي أثارت الجدل كثيراً حول صحتها من عدمها، لترد ياسمين رئيس وتؤكد أن خبر إنفاصلها عن هادي الباجوري ليس له اي أساس من الصحة.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تعود للإثارة بملابس مكشوفة على أحد الشواطئ (صور)

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى تويتر: "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش، ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكرًا".

وإنهالت التعليقات على منشور ياسمين رئيس، ومن ابرزهم، نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الذي قال لها: "بعد الشر عنك يا ياسو وربنا يخليكوا لبعض، والفنان أحمد الشامي الذي قال لها: "ربنا يحفظك و يبعد عنك اي شر".

بينما علق أحد المتابعين لها قائلاً: "هو ده خبر يصدق اصلا هو اللي يتجوزك هيعرف يشوف او يتعامل مع ستات تاني ربنا يسعدكم ببعض".

والجدير بالذكر انه تم تداول أخبار حول إنفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري، بعد أن كتبت "ياسمين" تعليقًا غامضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قالت فيه: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً