مرتضى منصور: الخطيب يهدد الدولة وعايز يولع بين الجماهير (فيديو)

ads

01:38 ص

الجمعة 18/أكتوبر/2019

مرتضى منصور: الخطيب يهدد الدولة وعايز يولع بين الجماهير (فيديو)
الخطيب ومرتضى منصور
حجم الخط A- A+

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك بعد البيان الذي أصدره، مؤكدا وقوفه بجانب أمن مصر وموافقته على تأجيل لقاء القمة.

وقال رئيس الزمالك، خلال مقطع فيديو بثه برنامج الزمالك اليوم، ردًا على البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي: "أنا بضحك على بيان الأهلي من ساعتها هو بيبو عايز إيه، يا بني بلدنا في خطر إحنا عندنا مشكلة كبيرة اسمها سد النهضة مصر مش هتلاقي نقطة مياه لو نفذت أثيوبيا اللي في دماغها الجهات الأمنية مش فاضية لك".

وتابع: "أنت رئيس مؤسسة رياضية كبيرة، لازم تفهم كده، أنا رفضت الرد عليك لأنك رجل بتهدد الدولة، هل أنت كنت متخيل أنك ستكسب الزمالك، عيب اللي أنت بتعمله ده".

واستطرد: "أنا بخاف على أمن البلد، أنت يا خطيب بتسمع كلام علاء صادق بتاع قطر أنت هتولع بين الجماهير، أنت مش عايز تفهم لما اللقاء يتعمل وبعد الماتش ينزلوا يولعوا في البلد، إيه الحل، أنا عندي استعداد للقاء المقاولون وأوافق على اللقاء لأمن بلدي".

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصدر أمس الخميس، بيانًا يؤكد فيه على احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة، والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية، معلنا رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها، وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية.

موضوعات متعلقة