اعلان

مها تطلب الخلع: "همجي ومفجوع بيأكل حتى وهو بيضربني زي الحيوان"

صورة أرشيفية

"عمرى ما شوفت إنسان مفجوع وبيحب الأكل زى جوزى يبقي بيضربنى وبصرخ من شدة الألم وهو ماسك السندوتش وبياكل ويكمل ضرب".. جاءت هذه الكلمات على لسان "مها" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

همجى ومفجوع

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة فى مستهل حديثها: تزوجت منذ عام واحد فقط وكان زواجا تقليديا ومنذ أن رأيته لم أشعر بالراحة نحوه، ولكن أهلى قاموا بإقناعى أنه من عائلة طيبة ومعروفة؛ وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٧ أشهر، حتى اكتشفت عيوبه التى يستحيل أن تتحملها امرأة؛ فهو نهم في تناول الطعام بشكل مبالغ فيه، حيث إنه يأكل كثيرا جدا وبطريقة كنت أشعر بالتقزز منها؛ بخلاف أسلوبه العنيف فى التعامل معى فكان يضربنى لأتفه الأسباب وليس ضربا عاديا إنما كثيرا ما حدث لى بعض الإصابات من كسور وكدمات وهو لا يشعر بأى ذنب تجاهى.

اقرأ أيضا: "عديم الرجولة.. وفكرت في خيانته".. "تقى" ترفع دعوى خلع بعد 3 سنوات عذاب

يضربنى ويأكل الطعام

وتابعت حديثها: الغريب أنه يقوم بالتعدى على بالضرب مستخدما حزاما أو عصا وبيده الأخرى سندوتش يأكل فيه، وكأنه حيوان وليس إنسانا مثلنا، حتى طفح بي الكيل من أسلوبه، وفى عام جعلنى أكره حياتى والزواج برمته؛ لذلك طلبت منه الطلاق ورفض فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر