اعلان

"تعليم وسط الزُبالة".. أطفال مدرسة التحرير تحاصرهم القمامة في الفيوم.. أولياء الأمور: أنقذوا أبناءنا من الأمراض ( صور)

حالة من الاستياء بين أولياء أمور مدرسة التحرير الابتدائية، وأهالي المنطقة المحيطة بالمدرسة، بسبب انتشار القمامة حول سور المدرسة، وسط تخوفات من انتشار الأمراض والعدوى بين الطلاب في حال عدم إزالة القمامة.

ورصدت "أهل مصر"، انتشار القمامة بمحيط المدرسة التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية.

يقول عباس أحمد، أحد أولياء الأمور، إنه يقلق على صحة ابنه، بسبب الرائحة الكريهة التي تسببها القمامة، بالإضافة إلى انتشار الحشرات المختلفة، حيث من الممكن أن تنتقل العدوى والأمراض الجلدية للأطفال، بشكل سريع بسبب هذه القمامة.

ويضيف إبراهيم محمد، أحد أولياء الأمور، رائحة كريهة وذباب وأكياس سوداء تحيط بسور المدرسة، مؤكدًا أن القمامة يتم إلقاؤها بصفة مستمرة أمام المدرسة.

ويناشد أولياء الأمور، بوضع حل لتلك الأزمة، واتخاذ الإجراءات التي تضمن عدم إلقاء القمامة في هذا المكان، حفاظًا على سلامة طلاب المدرسة، ووقايتهم من الأمراض التي يمكن أن تتسبب تلك القمامة في إصابتهم بها.

ومن جانبه قال المهندس ياسر جمعة، إنه منذ توليه المنصب وهو يتابع بنفسه حملات النظافة والتجميل، وحملات الإزالة، مشيرًا إلى إنه سيتم حل المشكلة وتوفير صندوق للقمامة في منطقة شارع السنترال المتواجد بها المدرسة، وتطهير المنطقة من مقلب القمامة الموجود بجوار المدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً