اعلان

تلال القمامة ومياه الصرف تحاصران الإدارة التعليمية ببلبيس.. الأهالي: تنشر الحشرات والروائح الكريهة والأمراض وتعبنا من الشكوى (صور)

حالة من الغضب والاستياء تسود بين الأهالي، بسبب وجود مياه الصرف الصحي وتلال القمامة، لفترات زمنية طويلة، بجوار إدارة بلبيس التعليمية، بمحافظة الشرقية.

رصدت عدسة "أهل مصر"، تلال القمامة وطفح مياه الصرف الصحي باستمرار ونقص الخدمات في ظل تجاهل المسؤلين والأجهزة التنفيذية لشكوى المواطنين.

"محمد العمري" أحد الأهالي، قال: مياه الصرف الصحي محاصرة الإدارة التعليمية ببلبيس، فضلا عن وجود تلال القمامة التي تنشر الأمراض، والحشرات والروائح الكريهة، مما أثر على أطفالنا، وناشدنا المسؤلين ولكن دون جدوى. 

اقرأ أيضا: تلال القمامة تحاصر أهالي دمو بالفيوم: طالبنا بحملات نظافة ولم يستجب أحد

وقال "محمد السيد" أحد الأهالي: مدينة بلبيس تعاني من تراكم القمامة، ومياه الصرف الصحي تغرق الشارع بجوار الإدارة التعليمية وقدمنا شكاوى ولا حد بيسأل فينا.

وعبر "محمود إبراهيم" أحد الأهالي، عن غضبه الشديد من وجود تلال القمامة بالشارع، مؤكدا أنها تظل فترة زمنية طويلة وتنبعث منها الروائح الكريهة التي تنشر المرض، وقال: تعبت ألسنتنا من الشكوى.

وعبر الأهالي عن غضبهم واستيائهم الشديدين من ترك القمامة، ومياه الصرف الصحي أمام المارة دون تدخل من مجلس المدينة، وناشدوا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسرعة حل تلك المشكلة، وشفط المياه، وضرورة رفع القمامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل