اعلان

الزمالك يواجه المقاولون العرب في مهمة تصحيح المسار

صورة أرشيفية
كتب :

يستضيف ستاد الجبل الأخضر مواجهة نادي المقاولون العرب ونظيره نادي الزمالك في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك يدخل مباراة اليوم اَملاً في تحقيق الثلاث نقاط لتصحيح مساره بمسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إف سي مصر بهدف لكل فريق، ولا سيما أن المقاولون العرب خصم عنيد للقلعة الحمراء في اَخر المواسم.

ويغيب عن نادي الزمالك أمام المقاولون العرب عبد الله جمعة ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني للإصابة، فيما ستشهد مباراة اليوم عودت مصطفى فتحي بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

ويمتلك نادي الزمالك 7 نقاط في جعبته من فوزين وتعادل في المركز الرابع.

على الجانب الاَخر يدخل المقاولون العرب المباراة منتشياً بفوزه الأخير أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف، اَملاً في تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه للمربع الذهبي مبكراً.

ويغيب عن المقاولون العرب أمام الزمالك طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الإنتاج الحربي، حيث لم يشارك في ودية المنتخب الأولمبي أمام جنوب إفريقيا، استعدادا لخموض منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وبفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس