بحضور دينا الشربيني.. عمرو دياب يشعل حفل زفاف نجل هاني شاكر (فيديو)

أهل مصر

أشعل النجم حمرو دياب حفل زفاف نجل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني.

اقرأ أيضا.. بفستان بالريش.. نهال عنبر تهنئ هاني شاكر على حفل زفاف نجله (صور)

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لغناء عمرو دياب "الليلة، ده لو أتساب" في حفل زفاف نجل هاني شاكر، مع ظهور دينا الشربيني وهي تسلم على النجمة لبلة، ورقص النجمة التونسية لطيفة على أغاني الهضبة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت بوسي شلبي على الفيديو قائلة: "مبروك هاني شاكر".

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Oct 18, 2019 at 3:36pm PDT

ووجه عمرو دياب رسالة لهاني شاكر عقب غنائه، قال فيها: "الف مبروك للعروسين الجمال وعايزة اسمع سقفة من كل ضيوفنا، وانا مبسوط جداً اني معاكم النهاردة عشان العرسان وعشان أخويا واستاذي ونقيبنا الاستاذ هاني شاكر".

وحضر حفل زفاف نجل هاني شاكر مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم عمرو دياب ودينا الشربيني ولقاء سويدان وداليا البحيري وخالد زكي ونهال عنبر وبوسي شلبي وأيتن ووفاء عامر ورجاء الجداوي ولبلبة وليلى علوي، وقدم الهضبة خلال حفل الزفاف مجموعة من أغانيه التي تلاقي تفاعلا من كل الحضور مثل "يوم تلات، الليلة، يتعلموا، ده لو اتساب" وغيرها من الأغاني.

Instance ID Token

Needs Permission