اعلان

تجديد حبس المتهمين بسرقة عجوز في الأميرية

صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، السبت،حبس المتهمين بسرقة مسن بالإكراه 15يومًا على ذمة التحقيقات في منطقة الأميرية.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا من "ا.ا.م"، 66 سنة، بالمعاش باكتشافه سرقة السيارة ملكه، رقم ن ب ج 476، ماركة فورد فيوجن موديل 2015، سوداء اللون، حال توقفها أسفل العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: حبس عاطلين لحيازتهما "استروكس" في السلام

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى عدم صحة رواية المبلغ واعتياده استضافة النساء بمسكنه، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من "و.ح"، 32 سنة، بدون عمل، والسابق اتهامها في القضية لسنة 2012م العمرانية جيزة " آداب عامة "، "ف.ج"، 40 سنة، بدون عمل، والمطلوب التنفيذ عليها فى حكمين حبس جزئي "إيصال أمانة"، بإجمالي حبس 3 سنوات و6 شهور، و"ن.ص"، 18 سنة، بدون عمل، و"ا.ص"، 22 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، و"ك.ش"،21 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات، أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من الأولى، وأقرت الأولى بأنه نظرًا لسابقة زواجها عرفيًا من المبلغ وعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع باقي المتهمين، وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية للتواصل تليفونيًا مع المجني عليه وقيامها باستقطابه لدعوتها لمنزله، حيث اتفقا على التقابل بمسكنه وبتاريخ الواقعة توجه المتهمون من الثانى إلى الخامس إلى الشقة سكن المجني عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبطهم، وتم ضبط المسروقات، وبصبحتها عدد 2 سلاح أبيض "خنجر، مطواة "، صاعق كهربائي والمستخدمين في ارتكاب الواقعة، بسؤال المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وأقر بإبلاغه على خلاف الحقيقة خشية افتضاح أمره، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً