بعد الاعتداء عليه في السيد البدوي.. التهامي للمهاجمين: لم أتقاضى مليما واحدا.. وكانت محاولة بائسة لإفساد الاحتفال ويؤكد: سأقوم بأخذ حذري بعد ذلك

ads

عبد المنعم عاشور

03:05 م

السبت 19/أكتوبر/2019

بعد الاعتداء عليه في السيد البدوي.. التهامي للمهاجمين: لم أتقاضى مليما واحدا.. وكانت محاولة بائسة لإفساد الاحتفال ويؤكد:
حجم الخط A- A+

ربما ألقى الاعتداء الذي تعرض له نقيب المنشدين محمود التهامي بظلاله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، حيث حاول مجهولون تكسير المسرح الذي كان يقف عليه التهامي أثناء إحيائه مولد السيد البدوي بطنطا.

ويشار إلى أن "أهل مصر" نشرت أمس تفاصيل الاعتداء على محمود التهامي في محاولة بائسة لإفساد الاحتفال بالمولد، ولكن مديرية أمن الغربية تدخلت لحل الأمر بسرعة شديدة.

بعد الاعتداء عليه



لكن في تطور جديد بعد نشر تفاصيل الاعتداء، كشف التهامي عن شئ جديد أثناء الاعتداء وهو أنه كان هناك تشويش على الحفل متعمد من خلال خدمات ما يسمى بآل البيت حيث تم توجيه السماعات على المسرح لدرجة أن التهامي لم يستطع سماع صوته وهو ينشد.

وهناك بعض المجهولين الذي كتب منشورا على فيس بوك عقب الحفل يهاجم فيه التهامي قائلا: "هو بتاع موالد وبياخد فلوس على كده"، وتبين أن هذا الشخص الذي كتب المنشور أنه يدعى الانتماء للطرق الصوفية، مما جعل البعض يقول إن هناك أعداء ومحاربين لآل التهامي من داخل الصوفيين.


ورد على المنشور الشيخ محمود التهامي ودافع عن نفسه أنه لا يأخذ مليما واحدا في مثل هذه المناسبات وكل ما يتم على تكلفته الشخصية لأنه مال الله كما قال.

بعدها قام هذا المدعى زورا إلى الطرق الصوفية بعمل حظر للشيخ محمود التهامي، ليستنكر التهامي ذلك قائلا له: "كنت سبتنى أرد".


ما حدث مع التهامي ندد به عدد من مريديه حيث قال أحدهم: "متقبلناش إلا مرة وحدة وكل فين وفين لما نتكلم ع الخاص بعيدا عن حياته الخاصة إلا هي حياة عنونها بشهادة الأصدقاء اللي بينا.. آل التهامي ..جدعنه وأدب وكرم و ما حدث أمس في مولد سيد احمد البدوي ما هو شوية حقد وجهل على الرجل و ابلغك يا مولانا أن للبيت رب يحميه .. و الحمد الله انك بخير محمود التهامي".

وعن تأمين حياته الشخصية من مثل هذه الاعتداءات أكد التهامي، أنه بعد ذلك سيكون حذرا قدر المستطاع قائلا: "لا يا محمود ياتهامي. ماتضحكش علي نفسك. هناك من إخوانك في المجال وابناء الطريق. من يتعبه تواجدك وتواجد ابيك وأخوتك في الموالد".

بعد الاعتداء عليه في السيد البدوي.. التهامي للمهاجمين: لم أتقاضى مليما واحدا.. وكانت محاولة بائسة لإفساد الاحتفال ويؤكد: سأقوم بأخذ حذري بعد ذلك
موضوعات متعلقة