اعلان
اعلان

محاكمة راجح.. لحظة وصول قاتل محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية لمحكمة شبين الكوم (صور)

قبل محاكمة راجح، وصل منذ قليل، محمد راجح، المتهم بقتل زميله محمود البنا، الشهير بـ"شهيد الشهامة"، إلى محكمة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، لبدء أولى جلسات محاكمته.

محمود البنا

اقرأ أيضا.. إجراءات أمنية مشددة حول محكمة شبين الكوم قبل أولى جلسات محاكمة راجح

محاكمة راجح

وضمت قائمة المتهمين في القضية كلا من، "محمد أشرف عبد الغنى راجح، محبوس، 17 سنة طالب، ومصطفى محمد مصطفى الميهى، وشهرته حماصه، محبوس، 17 سنة طالب، وإسلام رمضان عواد، محبوس، طالب، وإسلام إسماعيل عبد الحكيم البخ، محبوس، 17 سنة طالب".

شهيد الشهامة

محمود البنا

كان النائب العام أحال المتهم محمد أشرف عبد الغنى راجح و3 آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

محاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 14568 لسنة 2019 جنح، عن حقيقة الواقعة؛ والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قبلَ إحدى الفتيات؛ فنشر كتاباتٍ على حسابه الشخصي على موقع التواصل لاجتماعي «إنستجرام» أثارت غضب المتهم ؛ فأرسل الأخير إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل التهديد والوعيد؛ ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاوٍ وعبواتٍ تنفث مواد حارقة للعيون مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس، واختاروا يوم الأربعاء 9 أكتوبر عام 2019 موعدًا لذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران