مصطفى لقاضى الأسرة: "من يوم الصباحية وهى كل يومين عند أمها"

ads

شيماء الهوارى

10:34 ص

الأحد 20/أكتوبر/2019

مصطفى لقاضى الأسرة: من يوم الصباحية وهى كل يومين عند أمها
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"تزوجت حتى أشعر بالاستقرار الأسرى وتكون زوجتى بجوارى طوال الوقت ولكن فؤجت بزوجتى تريد الذهاب إلى منزل أسرتها دائما، حيث أصبحت أذهب إلى العمل وهى تذهب لوالدتها ولا تعود سوى قبلى بدقائق، حتى الطعام تحضره لدى والدتها أو نقوم بشراء طعام جاهز حتى أصبحت لا أطيق العيش على هذا الحال"..

كانت هذه بعض الكلمات التى نطق بها مصطفى أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق من زوجته بعد 10 شهور فقط من الزواج مبررا بذلك استحالة العشرة معها.

10 شهور من الزواج

قال الزوج فى مستهل حديثه: "تزوجت منذ 10 شهور وكان زواجا تقليديا رغبة فى الأستقرار واخترت فتاة على صلة قرابة بى، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ما يقارب 5 شهور، وكنت أتخيل كل الأحلام الوردية فى حياتى فى تكوين أسرة، ولكن فؤجت بها تطلب كل يوم أو يومين الذهاب إلى والدتها وأحيانا أصل قبلها من العمل وأنتظرها حتى تعود وتقوم بتحضير الطعام لدى والدتها بخلاف الشقة التى تراكمت عليها الأتربة بسبب عدم تواجدها فى المنزل.

اقرأ أيضا.. نورا لقاضي الأسرة: "بيهزر مع كل الستات إلا أنا"

دعوى تطليق

وتابع حديثه لـ"أهل مصر": "طلبت منها كثيرا عدم الذهاب لوالدتها ولكن ترفض بشدة وكثيرا تركت المنزل بسبب شجارنا على هذا الأمر، وعندما أخبرت أهلها وجدتهم يقفون بجوارها وأنها تفعل الصح وأنى أريد أن أتحكم بها مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق بعد أن تركت المنزل ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة