محامي محمود البنا في محاكمة راجح اليوم: النيابة اطلعت على بطاقة المتهم.. ونطالب بتوقيع أقصى عقوبة (فيديو)

ads

المنوفية: مروة زنون

11:05 ص

الأحد 20/أكتوبر/2019

محامي محمود البنا في محاكمة راجح اليوم: النيابة اطلعت على بطاقة المتهم.. ونطالب بتوقيع أقصى عقوبة (فيديو)
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

في محاكمة راجح اليوم، قال "نضال مندور"، محامي محمود البنا، الشهير بـ"شهيد الشهامة"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه تقدم بعدد من الطلبات خلال أول جلسة لمحاكمة محمد راجح المتهم في مقتل شهيد الشهامة، وعلى رأسها توقيع أقصى عقوبة على المتهم.

محاكمة راجح

وأوضح "مندور" حقيقة عمر المتهم "راجح"، قائلا إن النيابة العامة اطلعت على بطاقة الرقم القومي الخاصة به، وأحالته وفق ذلك لقانون الطفل، كونه لم يصل للسن القانوني للمحاكمة أمام محاكم الجنايات، 18 عامًا، مؤكدًا أن المادة 111 من قانون الطفل "الأحداث" نصت على أن "لا يحكم بالإعدام ولا بالسجن المؤبد ولا بالسجن المشدد على المتهم الذي لم يجاوز سنة الثامنة عشرة سنة ميلادية كاملة وقت ارتكاب الجريمة". وأنهم ينتظرون قرار المحكمة.

محاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة

اقرأ أيضا.. في أولى جلسات محاكمة راجح اليوم.. منع دخول الصحفيين والمحامين وسط زحام شديد


محمود البنا شهيد الشهامة

كان النائب العام قد أحال المتهم محمد أشرف عبد الغنى راجح و3 آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

محاكمة راجح

يأتي ذلك في ظل إجراءات أمنية مشددة، وقال مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية إنه جرى نشر عدد من سيارات التحرك السريع وأفراد الأمن المركزي للتصدى لأية محاولات شغب أو عنف خلال سير إجراءات محاكمة راجح.

موضوعات متعلقة