جريمة هزت مراكز أسيوط.. تفاصيل واقعة ذبح "أب" لابنته عقب معاشرتها جنسيًا

ads

اسيوط: مدحت عرابى

09:26 م

الأحد 20/أكتوبر/2019

جريمة هزت مراكز أسيوط.. تفاصيل واقعة ذبح أب لابنته عقب معاشرتها جنسيًا
حجم الخط A- A+

تجرد "والد" يقيم بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، من مشاعر الأبوة، وذلك حين أقدم على ممارسة الجنس مع ابنته المطلقة، ثم تخلص منها عن طريق ذبحها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد أن علم أنها صورت له مقطع فيديو وهو يعاشرها معاشرة الأزواج وتنوي فضحه أمام الجميع.

اقرأ أيضًا.. أنقذها مستشفى أسيوط الجامعى فى 6 ساعات.. "أهل مصر" تكشف تفاصيل واقعة فتاة هاجمها كلب الجيران

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد العثور على جثة إحدى السيدات، وهي مذبوحة بمنزلها الكائن في مساكن قرية درنكة بدائرة مركز أسيوط، وبتكثيف التحريات تأكد تورط والد القتيلة ويُدعى "ع. م. ع"، يعمل نجار مسلح، في الجريمة.

وعقب إلقاء القبض على الأب، اعترف في تحقيقات النيابة بارتكابه الجريمة، وأنه أقام علاقة جنسية مع ابنته المطلقة، مبررًا فعلته بأن الشيطان أغواه وأنه ضعف أمام جمالها الفاتن، قائلًا: "أصلها عاملة زي الأجانب"، وبعد ممارسة الجنس معها مرات عديدة، قرر التخلص منها عن طريق قتلها خوفًا من افتضاح أمره.

اقرأ أيضًا.. بعد أن عقرها الكلب في وجهها.. محافظ أسيوط يزور طفلة بالمستشفى الجامعي للاطمئنان عليها

وأشار الأب، إلى أنه أقدم على ذبح ابنته بعدما اشتكته لأحد أقاربها، وأطلعته على مقطع فيديو قامت بتصويره خلسة أثناء مضاجعته لها؛ فعلم ما تضمره له، وخاف من افتضاح أمره، فأقدم على التخلص منها عن طريق طعنها بالسكين، ودلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، أن المتهم سيئ السمعة ودأب على تعاطي المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات عن أن الفتاة كانت متزوجة من أحد أقاربها، وانفصلا بسبب الخلافات الأسرية المستمرة بينهما، ثم انتقلت للعيش في بيت والدها، والذي اعتاد معاشرتها معاشرة الأزواج.

وباشرت النيابة تحقيقات موسعة في الواقعة، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب وكيفية الوفاة، واستمعت لأقوال المتهم، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة