اعلان

ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. صلاح يطمح لفك عقدة الشياطين الحمر

محمد صلاح

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، نظيره ليفربول، في معقله "أولد ترافورد" وبين جمهوره، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يخوض النجم المصري محمد صلاح، اللقاء بعد الإصابة التي ضربته في لقاء ليستر سيتي الأخير، حيث استغل مو فترة التوقف الدولي، ليحصل على الاستشفاء اللازم.

ويدخل صلاح اللقاء بذكريات غير جيدة، حيث لم يستطع أن يهز شباك الشياطين الحمر منذ قدومه إلى ليفربول عام 2017، إلا أنه سيكون لديه الحافز الكبير للتسجيل في شباك الخصم الأول خلال كلاسيكو إنجلترا.

صلاح خاض 4 مباريات مع الريدز ضد مانشستر يونايتد، مباراتين في الموسم الأول في الدوري الانجليزي عام 2017، ومباراتين الموسم الماضي، ولكنه لم يصنع لزملائه أهدافًا كما أنه لم يهز الشباك.

اقرأ أيضًا:"زي ما لعبت الأهلي يلعب".. مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من الدوري (فيديو)

قائمة مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو، لي جرانت، آرون وان بيساكا، هاري ماجوير، فيكتور لينديلوف، أكسل توانزيبي، فيل جونز، ماركوس روخو، آشلي يونج، براندون ويليامز، جيمس جارنر، سكوت ماكتومناي ، أندرياس بيريرا، فريد، خوان ماتا، تاهيت تشونج، أنجيل جوميز، دانيال جيمس، ماركوس راشفورد، أنطوني مارسيال، ماسون جرينوود.

ومن المتوقع أن يدخل الشياطين الحمر اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: سيرجيو روميرو.

خط الدفاع: لي جرانت، آرون وان بيساكا، هاري ماجوير، فيكتور لينديلوف.

خط الوسط: سكوت ماكتومناي ، أندرياس بيريرا، فريد.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنطوني مارسيال، ماسون جرينوود.

ومن المتوقع أن يدخل كلوب اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: ادريان.

خط الدفاع: أرنولد – روبيرتسون – فان دايك – لوفرين.

خط الوسط: هنديرسون – فابينهو – فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً