أحمد شوبير يكشف عن الموعد الجديد لمباراة القمة: لن تقام في الـ27 من الشهر الجاري (فيديو)

ads

معتز أبو ضيف

12:14 م

الأحد 20/أكتوبر/2019

أحمد شوبير يكشف عن الموعد الجديد لمباراة القمة: لن تقام في الـ27 من الشهر الجاري (فيديو)
الإعلامي أحمد شوبير
حجم الخط A- A+

توقع الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، سيتم ترحيلها إلى ما بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تنظمها مصر خلال الفترة من 11 نوفمبر المقبل حتى 21 من الشهر ذاته.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إنه يوجد حديث حول إقامة مباراة القمة في الـ27 من الشهر الجاري، ولكنه يتوقع أن تلعب المباراة بعد بطولة كان 2019 للشباب، التي تؤهل إلى بطولة أولمبياد طوكيو.


اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة| ميعاد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم| متى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم| موعد مباراة صلاح اليوم| ميعاد ماتش محمد صلاح اليوم

اتحاد الكرة: ندرس إقامة مباراة القمة يوم 28 أكتوبر في برج العرب

يبحث اتحاد الكرة برئاسة "عمرو الجنايني" رئيس الجبلاية على حل أزمة الديربي بين الأهلي والزمالك، بعد قرار المارد الأحمر بعدم خوض أي مباريات في الدوري إلا بعد مواجهة القلعة البيضاء.

وتدرس اللجنة الخماسية إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في حالة فوز الفريق الأبيض على جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا 24 أكتوبر الجاري.

ويذكر أن اللجنة الخماسية تنوي في هذه الحالة مطالبة الأهلي بالتراجع عن هذا القرار السابق، وخوض مباراة الجونة في موعدها المحدد.

موضوعات متعلقة