الطفلة ريم: لديّ 200 ألف متابع بـ"إنستجرام" يشاهدون "شبر ميه" من أجلي.. فيلم "ريما" سيفاجئ الجمهور وبهدلوني في الدور.. ونفسي أكتشف هند صبري (حوار)

أهل مصر
الطفلة ريم عبد القادر في حوارها مع أهل مصر
الطفلة ريم عبد القادر في حوارها مع أهل مصر

رغم صغر سنها الذي لا يتعدى 6 سنوات إلا أن الطفلة ريم عبد القادر استطاعت أن تدخل قلوب المشاهدين منذ بداية ظهورها الفني في مسلسل "لمعي القط" مع محمد إمام، و"سك على اخواتك" لعلي ربيع، ومع غادة عبد الرازق في "ضد مجهول" وفي شهر رمضان الماضي شاركت بمسلسل "قمر هادي" مع هاني سلامة، وغيرها من الأعمال حيث يعرض لها حاليًا مسلسل "شبر ميه"، وكذلك تنتظر ريم عرض أول فيلم تكون هي بطلته "ريما".

كان لـ "أهل مصر" لقاء مع ريم عبد القادر التي تحدث ببرائتها عن دورها في "ريما" و"شبر ميه"، وكواليس بعض أعمالها، وكشفت عن الممثل الذي تود أن تقف أمامه، وكذلك عن طموحها في المستقبل.

وقالت ريم عبد القادر أن دورها في فيلم "ريما" مختلف وسيتفاجئ الجمهور بها، مشيرة إلى أنها أول مرة تقدم دور من هذه النوعية، حيث أنها تظهر بدور الطفلة التي تعرف المستقبل، ونفت الطفلة ما يتردد حول أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب، وقالت أنه يحتوي على جزء بسيط فقط من الرعب.

وتحدثت الطفلة ريم عبد القادر بطلة "ريما" عن كواليس العمل الذي رشحها له المخرج معتز حسام، وقالت أنها لا تلتقي بالممثلين خارج التصوير وذلك لأنها تفضل أن تدرس دورها جيدًا، وقالت: "بهدلوني في الدور"، وذلك بعد أن التقطت عدسة "أهل مصر" آثار دماء على يد ريم في كواليس تصوير أخر يوم من الفيلم.

وتتابع ريم ردود الفعل على دورها في مسلسلها الجديد "شبر ميه" الذي يُعرض حاليًا، وقالت أن لديها على حسابها بموقع "إنستجرام" 200 ألف متابع يكتبون لها أنهم يتابعون المسلسل من أجلها، وكشفت الطفلة ريم عبد القادر دورها في المسلسل وقالت: "انا مفجوعة في المسلسل وبحب أكل الحلويات جدًا"، مشيرة إلى أنها تظهر بدور ابنة نجلاء بدر ومراد مكرم.

وأعربت ريم عن حبها لتعاوها مع الفنان هاني سلامة وقالت أنه أكثر ممثل أحبت التعاون معه، وكذلك علي ربيع التي مثلت أمامه في مسلسل "سك على أخواتك"، حيث قالت: "كواليس العمل مع علي ربيع كانت حلوة جدًا وكنت على طول بقعد مع الممثلين وبنضحك".

وقالت ريم عبد القادر أنها تتمنى أن تقف أمام هند صبري من أجل معرفة شخصيتها أكثر من التمثيل معها، وعن مستقبلها قالت أنها تريد أن تظل ممثلة لأنها تحب هذه المهنة.