اعلان

انهيار والدة محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية: "عايزة حق ابني من الأربعة اللي قتلوه مش من واحد بس" (فيديو)

كتب : دينا دهب

حرصت الإعلامية بسمة وهبة على السفر إلى مدينة تلا بالمنوفية لزيارة والدة شهيد الشهامة محمود البنا، كي تقدم لها واجب العزاء، ونشرت فيديو لها وهي في سيارتها متجهة إلى المنوفية داعية الله أن يُصبر والدة الشهيد.

شهيد الشهامة محمود البنا

والدة محمود البنا

بسمة وهبة

محمود البنا

محاكمة راجح

راجح قاتل 

ووصلت بسمة وهبة إلى منزل الشهيد محمود البنا لتنهار والدته وهي تحتضن صورة ابنها قائلة: "كنت فرحانة انه بقى ثانوية عامة، وكمان سنة يبقى في جامعة ويتخرج".

وقامت الإعلامية بسمة وهبة بإحتضان والدة الشهيد محمود البنا، لتتابع السيدة في انهيار: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل فيه كده، أنا عايزة حقي من الاربعة اللي قتلوا ابني مش من واحد بس إعدام ليهم، لأني اتوجعت على ابني".

 تأجيل أولى جلسات محاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة

وقالت بسمة وهبة: "لا توجد أم ترى أم محمود ولا تتعاطف معها، ولا توجد أم تشعر نفس احساسك رغم تعاطفنا معك، ربنا يرحمك يا حبيبي".

يشار إلى أنه تم تأجيل أولى جلسات محاكمة راجح قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية لـ 27 أكتوبر، حيث قررت محكمة "أحداث تلا" بشبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، تأجيل محاكمة محمد راجح، المتهم في مقتل محمود البنا، الشهير بـ"شهيد الشهامة"، لجلسة 27 أكتوبر بمحكمة وادي النطرون، وقال "نضال مندور"، إن المحكمة وافقت على جميع طلبات المجني عليه، فيما يتعلق بتحديد سن المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟