اعلان

20 لاعب بمعسكر المصري استعدادًا لمواجهة نادي مصر على ستاد الجيش بالسويس

يتوجه الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بعد قليل إلى العين السخنة، حيث ينتظم الفريق في معسكر مغلق بإحدى القرى السياحية استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق نادي مصر في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدا الاثنين على ستاد الجيش بالسويس.

وتضم قائمة الفريق التي أعلنها الكابتن إيهاب جلال عشرين لاعبًا هم "أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمرو موسى، فريد شوقي، ايزي ايميكا، سعيدو سيمبوريه، عمر كمال، حسن علي، مفتاح طقطق، عماد فتحي، أحمد جمعة، محمود وادي، أوستين أموتو، زياد فرج، أيمن ندا بالإضافة إلى الايفواري شيخ موكورو والذي تُجرى محاولات لرفع الايقاف الصادر بحقه من الفيفا، ويتوقف ضم اللاعب لقائمة المباراة على نجاح تلك المحاولات في الفترة التي تسبق انطلاق المباراة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور عن أسماء الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه فريق نادي مصر والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غدا الاثنين على ستاد الجيش بالسويس.

ويضم الطاقم كل من محمد حسن حكمًا للساحة ومعه كل من هشام الدسوقى واحمد شاهين كمساعدين، بالإضافة إلى على الكيكى المكلف بمهام الحكم الرابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً