اعلان
اعلان

فنانون يتضامنون مع محمود البنا.. وهذه رسائلهم إليه

محمود البنا

تضامن عدد كبير من الفنانين مع الشاب الراحل محمود البنا الذي لقى مصرعه منذ عدة أيام ويتهم فى قتله محمد أشرف راجح واثنين اخرين، وذلك بعدما دافع البنا عن احدى الفتيات التي كان يغازلها أحد الشباب، في إحدى قرى مركز تلا بمحافظة المنوفية.

نجوم الفن يتضامنون مع البنا

وتضامن عدد من نجوم الفن مع محمود البنا ووجهوا عدد من الرسائل من خلال حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

أحمد السقا

غرد السقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "محمود البنا حكاية رجولة محتاجة تتدرس في مناهج الطلبة، دي أقل حاجه ممكن تتقدم ليه، ونشرح ليهم يعني إيه تكون دكر قدام الجبان، محمود البنا.. لن ننساك أبدًا".

محمود البزاوي

وغرد محمود البزاوي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "أعتقد أن حكايته الجميله لازم تدرس في المدارس ويبقى رمز التربيه (محمود البنا)، وإن شاء الله ربنا هايبرد نار كل حبايبك، الف رحمه ونور عليك يا رب".

ميرهان حسين

ومن خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، طالبت ميرهان حسين بالرحمة للطالب محمود البنا، مشيدة بموقفه وتمنت أن يتعلم منه الشباب الصغير والرجال "الشهامة"، وأن يروا كل بنت على إنها أختهم أو بنتهم أو أمهم، قائلة: "رحلت روحك البريئة وتركت درسا في الأخلاق".

اقرأ أيضا.. محامي محمود البنا: "راجح له أخ توأم.. وطالبنا بتحقيق السن من جهات رسمية

ريهام سعيد

وقالت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عبر موقع "إنستجرام:: "ياما عملنا حلقات و من عشر سنين وانا بنادي و بقول إن مفيش طفل بيقتل من أيام حادثة زينة في بورسعيد".. وأنا بقول مرة واحد ياخد عقاب مش هاتتكرر تاني، وقلت إنها هاتحصل مرة واتنين وتلاته محدش سمعني، من قتل يقتل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل