وظائف خالية.. فرص عمل فى المحطات النووية بمرتبات مجزية

ads

10:49 م

الأحد 20/أكتوبر/2019

وظائف خالية.. فرص عمل فى المحطات النووية بمرتبات مجزية
وظائف خالية
حجم الخط A- A+

تقدم "أهل مصر"، خدمة نشر الوظائف الخالية تيسيرًا على المواطنين، للحصول على وظيفة خالية مناسبة، ومتميزة، فيما يبذل العديد من المواطنين قصارى جهدهم للبحث عن وظائف خالية يوميًا، ومن بين الوظائف الخالية، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبي المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت هيئة المحطات النووية عن وظائف خالية في عدد من إدارات الهيئة، وذلك في إطار خطة الهيئة لتعيين كوادر جديدة لتلبية احتياجات المحطة النووية بالضبعة من العمالة المصرية.

وذكرت الهيئة عبر موقعها الرسمي أن الوظائف المطلوبة هي رئيس قطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة، رئيس قطاع الأمن، درجة مدير عام، مدير عام أمن المعلومات ووسائل الاتصال.

وحددت هيئة المحطات النووية عددًا من الشروط للوظائف الخالية، من بينها وظائف خالية لرئيس قطاع شئون مكتب رئيس مجلس الإدارة، ومن بين شروط الوظائف الخالية، أن يحصل المتقدم على مؤهل عال مناسب خبرة لا تقل عن 13 سنة في مجال الوظيفة المطلوبة مع اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة- القدرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والسياسات ومتابعة تنفيذها.

ومن بين الوظائف الخالية وظيفة رئيس قطاع الأمن، واشترطت الهيئة فى المتقدم للوظائف الخالية أن يكون حاصلًا على مؤهل عالى مناسب للعمل في المجالات المتعلقة بالأمن بمدة لا تقل عن 13 عاما، إضافة إلى اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة، القدرة على القيادة والتوجيه- موافقة الجهات الأمنية والرقابية.

ومن بين الوظائف الخالية وظائف درجة مدير عام، وتضم وظيفتي "مدير عام المرافق والخدمات الهندسية" و"مدير عام التعاون الفني وأعمال الخبرة" بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة وخبرة لا تقل عن 12 سنة في المجالات المتعلقة بالوظيفة.

وظائف خالية مدير عام أمن المعلومات ووسائل الاتصال

واشترطت فى الوظائف الخالية أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال مناسب للوظيفة وخبرة لا تقل عن 12 سنة واجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.

وحددت هيئة المحطات النووية المستندات المطلوبة لشغل هذه الوظائف وهي:
1-صورة المؤهل الدراسي مع الإطلاع على الأصل.
2- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
3- شهادة عضوية النقابة.
4- بطاقة الرقم القومي سارية.
5- صورة فوتوغرافية حديثة.
6- شهادة الخبرة.
7- إقرار بقبول العمل بالقاهرة ومواقع العمل الخارجية.

موضوعات متعلقة