اعلان
اعلان

فنانة تكشف عن زواجها من منتج مصري شهير وتنشر صورا ومقطع صوتي بينهما (فيديو)

الفنانة ياسمين نيار

كشفت الفنانة ياسمين نيار عن زواجها السري من المنتج المصري المعروف محمد السبكي، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أوضحت فيه طبيعة العلاقة بينهما وتحدث ايضا عن الفنان عصام كاريكا، حيث توجد بينهما خلافات ونزاعات منذ فترة بسبب أغنية.

ونشرت ياسمين نيار مقطع فيديو قالت فيه: "انا فنانة اسمي نيار اليوم قررت كسر حاجز الصمت واطلع احكي في قضيتي مع زوجي المنتج المصري محمد السبكي وكمان عن الملحن كاريكا اللي بيشوه سمعتي مع السبكي.. شفت أخبار كثيرة كذب على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية اللي بتقول ان السبك ميعرفنيش ولا في حياته شافني ولا مرة بعدين شافني 5 دقائق وبعدين ارتبط معي بعمل فني وظل يحضرني ويجهزني ولما منفعتش طردني وبعدين استضفني في بيته".

ونشرت مقطع فيديو آخر آخر احتوى على صورتها مع محمد السكبي في غرفة نوم، ومقطع لعصام كاريكا وهو يقول لها "مبروك كلمني محمد السبكي وقالي انك مضيتي معاه مفيش احلي من كدا يالهوي عشرة على عشرة مية مية محمد السبكي عظيم يلا خير باذن الله خطوة حلوة".

وتابع كاريكا: "فجاة خلاص اما عرفت محمد السبكي افتكرت انه هيعملها إنتاج أفلام و وشركات مفيش الكلام ده خالص انما الحب بقي أعمى الحب جميل هما حبوا بعض بقى فا ربنا يبارك ليهم هما الاتنين".

ومنذ فترة كبيرة تنشب خلافات وقضايا في المحاكم بين ياسمين نيار وعصام كاريكا، بعد اتهام ياسمين بأن كاريكا أخذ منها اموالا مقابل أغنية لحنها لها ولم يسلمها الاغنية، بينما أوضح كاريكا بأنه لم يحصل إلا على مبلغ من المتفق عليه وإذا رغبت في الاغنية عليها أن تدفع المبلغ كاملا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً