اعلان

"المهن الموسيقية" ترد على حمو بيكا: بلطجي وغير سوي

حمو بيكا

علق أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، على تهديد مغني المهرجانات حمو بيكا للنقابة اليوم عقب بعد رسوبه في امتحان الغناء، ونشره مقطع فيديو يوضح فيه انه سيقوم بتكسير بتكسير النقابة، ووصف رمضان بيكا بـ "البلطجة"، قائلا، "تهديده يؤكد أنه بلطجي وليس فنانا ولا يّصح أن يكون كذلك".

وأضاف أحمد رمضان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أن حمو بيكا ليس لديه خبرة في أي شيء، ولا يوجد سبب لهجومه على النقابة وتهديده بتكسيرها، كما أن المهرجانات التي يؤديها تحمل كلامًا بذيئا، موضحًا أنه قدم في امتحانات النقابة للحصول على عضوية ولكنه فشل في أداء أي أغنية، وطريقة حديثه لا تدل على أنه شخص سوي على الإطلاق، لذلك تم رفض طلب عضويته في النقابة.

وتسأل سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية ، "كيف نحارب كل ما هو رديء ويتم السماح لحمو بيكا بتقديم أغنية لأطفال مستشفى 57357؟".

اقرأ أيضا.. حمو بيكا ينشر فيديو جديد يكشف فيه أسباب هجومه على نقابة الموسيقيين

يذكر أن حمو بيكا أثارا جدلا في وقت سابق من اليوم بعدما نشر فيديو لايف عبر حسابه على "فيس بوك"، هاجم فيه نقابة المهن الموسيقية بسبب رفضها إعطاءه ترخيص للقيام بالغناء وإحياء العديد من الحفلات.

وردت النقابة على كلام بيكا في بيانًا صحفيًا قالت فيه: "ردًا على الفيديو المسئ للمدعو حمو بيكا، الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين، وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة، وأدعى كذبًا على أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات، وكان ذلك بسبب رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً