تريومف تقدم دراجتها النارية Street Triple RS الجديدة

ads

06:48 ص

الإثنين 21/أكتوبر/2019

تريومف تقدم دراجتها النارية Street Triple RS الجديدة
حجم الخط A- A+

كشفت شركة تريومف النقاب عن الموديل الجديد من دراجتها النارية Street Triple RS، التي تنتمي لفئة دراجات السباقات العارية “Naked Racer”.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الدراجة Street Triple RS الجديدة تعتمد على سواعد محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 765 سنتيمتر مكعب وبقوة 123 حصان/79 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، تتضافر جهوده مع ناقل حركة سداسي السرعات.

وأجرت تريومف تعديلات على نظام العادم بالدراجة الجديدة البالغ وزنها 187 كجم بهدف تقليل الانبعاثات الضارة عند احتراق الوقود، فضلا عن إصدار صوت رياضي ثلاثي.

ويتميز الموديل الجديد من خلال التعديلات التصميمية على جسم الدراجة، والتي تشمل التصميم الجديد الجذاب للكشاف المزدوج والعامل بتقنية LED مع مصباح الضوء النهاري، بالإضافة إلى المرايا الجديدة.

وطالت التعديلات أيضا الأنظمة الإلكترونية للدراجة؛ حيث تم إدخال تحسينات على أنظمة القيادة الخمسة، على سبيل المثال يتم تحديد معدلات الأداء في القيادة على وضع "المطر" على 100 حصان فقط، وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة.

ومن المقرر طرح الدراجة النارية Street Triple RS الجديدة بألوان الأسود/الفضي أو الفضي/الأحمر بالأسواق في كانون أول/ديسمبر القادم بسعر يبدأ من 11 ألف و850 يورو.

موضوعات متعلقة