اعلان

السيسي يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت لدعم العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة

أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" فى خبر لها منذ قليل ،أن الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، التقي في قصر الاتحادية بالقاهرة اليوم، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسلمة رسالة خطية من أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، إلى الرئيس السيسي، تتضمن سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما نقل رئيس الوزراء تحيات أمير الكويت وولي العهد الشيخ نواف الأحمد وتمنياتهما للشعب المصري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته بلقاء الرئيس السيسي والاستماع إلى رؤيته تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية والجهود الدبلوماسية المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة العربية. حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء الكويتي إلى مصر في إطار ما شهدته العلاقات الثنائية في الآونة الأخيرة من تطورات ملموسة في مختلف أوجه التعاون المشترك، وهو ما ظهر من خلال الزيارات المتبادلة مؤخرا والتي كان آخرها الزيارة الناجحة للرئيس السيسي إلى الكويت مطلع سبتمبر الماضي وقبلها زيارة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى مصر للمشاركة في القمة العربية الأوروبية التي عقدت في شرم الشيخ في فبراير الماضي، وكذلك زيارة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق على الغانم إلى مصر في سبتمبر الماضي وزيارة رئيس مجلس النواب المصري الدكتور على عبدالعال إلى الكويت في يناير الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية