اعلان

مشادة كلامية بين نيكول سابا ونجيب ساويرس بسبب مظاهرات لبنان.. الفنانة: "بلدك محدش ضحك عليها".. ليرد: "متاخديش بنط على حسابي".. والجمهور: "اسمها مصر يا شاطرة"

كتب : دينا دهب

رغم أنه مر يومين تقريبًا على المشادة الكلامية التي حدثت بين الفنانة اللبنانية نيكول سابا ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على موقع التدوينات "تويتر" بسبب مظاهرات لبنان، إلا أنها لازالت حديث متابعي الأثنان، وذلك بعد أن نشر ساويرس صورة مكتوب عليها: "نكتة اليوم قاعد باتفرج على مظاهرات لبنان اول ما حسيت مراتي دخلت حولت على حرب اليمن".

هذا الأمر الذي جعل نيكول سابا تنزعج كثيرًا وترد على نجيب ساويرس بتدوينة كتبت بها: "والله افتكر لما بلدك قامت فيها مظاهرة ما حدش فينا نكّت عليها!! والغريب انو حضرتك حتى تتبنّى هاي النكتة يعني مستخفّ باحساس شعبها يلي ما بتخايل هلّق وقت انك تنكّت معو!، نكتك بايخة، عيب".

مما جعل نجيب ساويرس يرد عليها بسخرية وكتب: "أحنا المصريين بنكت على نفسنا طول الوقت و دى شهرتنا أحنا أخف دم شعب على الإطلاق و بنضحك على مشاكلنا و حكومتنا و بنحب الناس الرايقةً اللى بتضحك على طول أما العالم المتضايقة أنا لا مليش فى دول".

وتابع رجل الأعمال نجيب ساويرس رده على نيكول سابا وكتب: "الضحك مش معناه إن أنا مش مع معاناة لبنان و اليمن و سوريا و حضرتك متاخديش بنط على حسابى !".

وقال الإعلامي اللبناني جمال فياض بمساندة نجيب ساويرس وكتب: " ما اعتقدش أن النكته دي تستاهل هذا الأخذ والردّ ، أنا شخصياً إعتبرتها مجرّد ممازحة، لا بل مجاملة ... فيها إيه يعني؟، نحن لسنا في كارثة وحداد حتى كل واحد يطلع يلوم ويعمل فيها بطولات ويا ساتر يا رب لأن واحد قال كلمه فيها ممازحة، تظاهرات لبنان فيها جمال وأناقة فلماذا نريدها جنازة؟".

واعترضت سيدة من متابعات نجيب ساويرس على قول نيكول سابا كلمة "بلدك قامت فيها مظاهرة"، وكتبت السيدة: " اسمها مصر يا شاطره اللي عملتك فنانه ليها اسم واحنا لما بنعمل للي زيك قدر بيكون اول حاجه انه يشوف حاله انتي عارفه ان نجيب ميقصدش حاجه لكن فرصه تاخدي لقطه وتشتهري اكتر".

يشار إلى أنه اندلعت خلال الأيام الماضية تظاهرات فى عدد من المدن بلبنان، احتجاجًا على تردي الأوضاع والبطالة، خاصة مع اشتعال حرائق في الغابات استمرت لساعات طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً