اعلان

ريال مدريد يمنح زيدان الفرصة الأخيرة أمام جالاتا سراي التركي

كتب : وكالات

أكدت صحيفة (الموندو) الإسبانية الاثنين أن نادي ريال مدريد سيمنح الفرنسي زين الدين زيدان فرصة أخيرة له في مباراة الغد أمام جالاتا سراي التركي في اسطنبول، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحال فشل الفريق الملكي في الفوز، سيتعقد موقف الريال في احتلال أحد المركزين الأول أو الثاني المؤهل لدور الستة عشر، حيث يحتل حاليا المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة من مباراتين.

اقرأ أيضًا:مدرب صن داونز: أخشى من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي المجموعة بست نقاط ويأتي خلفه كلوب بروج البلجيكي بنقطتين ثم جالاتا سراي بنقطة.

وعليه أكدت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الأسبق للفريق المدريدي والذي لا يتولى حاليا قيادة أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر أول 2018، سيكون هو الخيار الطارئ لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضافت أن نتائج الريال المتذبذبة في الليجا تزيد أيضا الضغوط على الفريق وقد تدفع برحيل "زيزو" ونهاية حقبته الثانية من الفريق.

وسقط الريال في فخ الهزيمة أمام مايوركا المتواضع السبت الماضي بهدف نظيف ليهدي صدارة الليجا لبرشلونة، بعدما سقط أيضا في فخ التعادل ثلاث مرات، من أصل تسع جولات.

وكان زيدان (47 عاما) قد تولى مسؤولية الريال في مارس الماضي في حقبته الثانية خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، وقاده منذ ذلك الحين في 20 مباراة بالليجا، حقق منها عشرة انتصارات وخمسة تعادلات علاوة على خمس هزائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً