اعلان

"واقف بين البنات".. تفاصيل تعدي مدرس على طالب داخل مدرسة في الشرقية (صور)

كشف الطالب أنس.ح لـ " أهل مصر"، تفاصيل تعدي مدرس عليه بالضرب داخل مدرسة الحلمية الثانوي تجاري، بمحافظة الشرقية، مضيفًا :"أنا حاضر داخل المدرسة من أول اليوم وأنا مش مفصول وبحضر جميع الحصص داخل الفصل، وكنت واقف آخر اليوم والأستاذ قالي اطلع، قولتله أنا معملتش حاجة، ولاعمري هبص لبنت لأنهم إخواتي، فتعدى عليا بالضرب".

قال محمد علي، خال الطالب "أنس ح"، لـ أهل مصر، أن " نجل شقيقته مش مفصول من المدرسة، والطالب قبل ما يتم فصله بيكون في إنذارات لولي الأمر، واحنا موصلناش ولا إنذار".

وتابع علي: "الطالب حاضر من أول اليوم الدراسي داخل المدرسة، والمفروض المدرس ميتعداش عليه بالضرب، في حاجة اسمها إجراء قانوني، ويبلغ ولي الأمر لو هو غلط ".

ونوه علي: "حررنا محضر داخل مركز الشرطة وتم عمل تقرير طبي، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ولجنة من داخل مديرية التربية والتعليم بالشرقية تحقق في الواقعة".

قال الأستاذ عاصم العساسي مدرس المحاسبة، ومشرف عام الدور بالمدرسة الثانوية التجارية، لـ" أهل مصر"، أنا دوري أفصل بين البنات والأولاد، لاننا بنخاف على البنات فدورنا اننا نحافظ عليهم، والطالب كان واقف وسط البنات في الطرقة داخل المدرسة، رغم أن كل زملائه سمعوا الكلام وكل طالب التزم بالدخول لمكانه.

واستكمل "العساسي" مينفعش أترك البنات والأولاد ينزلوا مع بعض في وقت واحد، طلبت من الطالب الخروج أو الدخول لمكانه بالدور الخامس، رفض فضربته بعصاية ولكن لم أحدث به إصابات، وهو بيجري اتخبط في الحائط، لكن ضرب العصاية كانت خفيفة لا تسبب الإصابات.

اقرأ أيضا.. مدرس يعتدي على طالب بالضرب في الشرقية

تعود أحداث الواقعة، عندما تعدى مدرس، بمدرسة الحلمية الثانوية التجارية، بالضرب على طالب، وإحداث إصابات به.

وتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من "ح. ال" والد الطالب ضد "ع. ال "، مدرس بالمدرسة، بتعديه على نجله بالضرب وإحداث إصابات به، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً