اعلان

دبي تكرم أحمد حلمي ومنى زكي بوضع أسمائهما على الرصيف

كتب : دينا دهب

كعادتها مدينة دبي تقدم الكثير من التطوير، وهذه المرة اقامة ممر للنجوم على غرار ممر مشاهير هوليوود، فهي أحدث إضافة في وسط مدينة دبي إذ يقع بجانب برج خليفة أطول ناطحة سحاب في العالم، وكذلك بجانب دبي مول وغيرها من المعالم الاماراتية، والتي كان افتتاحها في أكتوبر الجاري لتكرم النجمان أحمد حلمي ومنى زكي ليتم وضع اسمهما على النجوم بممر المشاهير.

أحمد حلمي

تكريم أحمد حلمي

View this post on Instagram

@thedubaistars اي تكريم او جايزه كنت باستلمها واروح بيها بيتنا عادي . دي اول مره اخد جايزه مروحش بيها 😢😢 متزعلوش بقي لو صحيتوا الصبح ملقتوش الرصيف 😉 A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Oct 21, 2019 at 5:38am PDT

ونشر أحمد حلمي صورته النجمة التي تحمل اسمه في ممر دبي للنجوم، وكتب عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": " اي تكريم او جايزه كنت باستلمها واروح بيها بيتنا عادي . دي اول مره اخد جايزه مروحش بيها متزعلوش بقي لو صحيتوا الصبح ملقتوش الرصيف".

منى زكي

تكريم منى زكي في دبي

View this post on Instagram

Thank you @thedubaistars A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Oct 20, 2019 at 7:12am PDT

كما نشرت منى زكي صورتها بالتكريم بجانب النجمة التي تحمل اسمها على الرصيف في ممر دبي للنجوم، وكتبت: "شكرًا دبي للنجوم".

يشار إلى أن ممر المشاهير في دبي يهدف إلى زيادة النجوم حيث أنهم انطلقوا بـ 400 نجمة الأولى، وتحاول "دبي ستارز" للتوسيع لتكريم 10,000 شخصية، لتقدم للعالم تجارب ملهمة جديدة في مدينة دبي بين مجالات الفن والهندسة المعمارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً