"آثار تعذيب وضرب في جسدها ".. اللجان الطبية تكشف سر محاولة انتحار طالبة جامعة الزقازيق

ads

أهل مصر

07:10 م

الإثنين 21/أكتوبر/2019

آثار تعذيب وضرب في جسدها .. اللجان الطبية تكشف سر محاولة انتحار طالبة جامعة الزقازيق
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أكد تقرير لجنتي الطب النفسي والشرعي، اللتين تم تشكيلهما من قبل إدارة جامعة الزقازيق، أن الطالبة كانت تمر بأزمة نفسية، وخلافات مع أسرتها دفعتها إلى التخلص من حياتها.

وكما كشف تقرير الطب الشرعي عن وجود إصابات جسدية سابقة في جسد الطالبة، لافتًا أنه لم تكن المحاولة الأولى للتخلص من حياتها، فالنية كانت موجودة من قبل ولم تكن وليدة اللحظة، وتم إحباطها أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا..تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية لجلسة 5 نوفمبر

بداية الواقعة عندما تمكن موظفو الأمن الإداري في جامعة الزقازيق من إحباط محاولة انتحار طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية "بنات" أعلى مبنى الكلية لمرورها بأزمة نفسية.

وسرعان ما انتقل الدكتور عثمان شعلان، رئيس الجامعة الزقازيق، برفقة عميد كلية الطب ومدير المستشفيات الجامعية، للاطمئنان على حالة الطالبة، وذلك بعدما تم اصطحاب الطالبة إلى إدارة الأمن الجامعي وإقناعها بالعدول عن محاولة الانتحار للتحقيق معها.

والجدير بالذكر أن الطالبة قامت بالاتصال بوالدها لاستلامها إلا أنه لم يهتم بالموضوع إطلاقا ولذلك تم إيداعها بمستشفى الطلبة "الأمراض النفسية" وتم صرف أدوية لها، وجار التحقيق معها وتقديم تقرير عن الواقعة لإدارة الجامعة لاتخاذ القرار المناسب.

موضوعات متعلقة