اعلان
اعلان

عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات (فيديو)

كتب :

قال عصام شاهين، عضو مجلس إدارة شركة الاسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات- (انربك)، إن مشروع CCR Go الجديد يمثل طفرة في تطوير انتاجية الجازولين عالي الأوكتين، مشيرًا إلى أن الشركة تمكنت من الوصول بالانتاجية لـ800 ألف طن جازولين.

وأشار عضو مجلس إدارة انربك، في حواره مع الإعلامي سامح دراز، ببرنامج "حواديت شارعنا"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، على هامش مؤتمر البترول الدولي لدول حوض البحر المتوسط، ان المؤتمر يعتبر الحدث الأبرز في قطاع البترول، في إطار خطة وزارة البتورل في تطوير وتحديث الصناعات البترولية.

وأكد رئيس مجلس إدارة انربك، أن مؤتمر البترول الدولي لدول حوض البحر المتوسط الذي يعقد كل عامين يعتبر مؤتمر البترول الدولي لدول حوض البحر المتوسط، كما يمثل فرصة جديدة لتبادل الأفكار والخبرات بين دول حوض المتوسط في هذا المجال.

وتفتتح وزارة البترول والثروة المعدنية، غدًا الثلاثاء، أعمال المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك"، بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، تحت شعار "مصر: التكامل بين ضفتى البحر المتوسط" بهدف الترويج للتنسيق والتكامل والتعاون الإقليمى فى مجالات البترول والغاز.

ومن المقرر أن يستضيف المعرض المصاحب للمؤتمر هذا العام أكثر من 350 شركة عارضة محلية وعربية وعالمية من 24 دولة تعرض خلاله هذه الشركات أنشطتها وأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى صناعة البترول والغاز.

ويشارك فى أعمال المؤتمر نحو 250 متحدثًا على مدى الأيام الثلاثة ومناقشة ما يزيد على 128 ورقة بحثية تغطى عددًا من الموضوعات الهامة المتعلقة بصناعة البترول والغاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً