اعلان

ريلمي: بيع 300 ألف هاتف في 9 شهور بمصر

قال اندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة ريلمي مصر أن الشركة نجحت في بيع مليون هاتف في أول خمسة شهور مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من بيع 8 مليون هاتف في أول سنة بالعالم.

أضاف أندرو _ على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم لطرح سلسلة هواتف ريلمي 5 _أن شركته بلغ عدد مستخدميها نحو 10 مليون مستخدم في أول 3 شهور منوها أن العدد ارتفع إلى 17 مليون مستخدم بمختلف الأسواق العالمية حاليا .

وكشف اندرو أن زيادة مبيعات ريلمي مؤخرا وضعتها ضمن أكثر 10 علامات تجارية مبيعا في العالم متابعا أن شركته تحتل المرتبة الرابعة في العلامات التجارية للهواتف الذكية الأكثر مبيعا في السوق الهندي كما حققت المركز السابع لأكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية مبيعا في السوق المصري بنهاية أغسطس الماضي.

وأشار أندرو إلى أن شركته توسعت خلال الفترة الأخيرة لتتواجد في جميع المحافظات بنحو 2500 نقطة بيع بنسبة نمو بلغت 32% منذ شهر يونيو الماضي. ولفت أندرو أن مبيعات الشركة سجلت حوالي 80 ألف هاتف في مصر في أول ستة أشهر مضيفا أن مبيعاتها وصلت حاليا لحوالي 300 ألف هاتف بنسبة نمو 74% في ستة أشهر (أبريل _ سبتمبر) .

نوه أندرو أنه تم تكريم شركته كأسرع العلامات التجارية نموا على المبيعات الالكترونية خلال قمة التجارة الالكترونية الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي