القبض على المتهم بقتل "بائع الصابون" في مخبأه بالشرقية

ads

حسن سمير - رجب يونس

02:12 ص

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019

حجم الخط A- A+
المتهم بقتل شاب في
المتهم بقتل شاب في دار السلام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في القبض على "محمد. ع"، عاطل، متهم بقتل شاب يُدعى محمد أحمد، وشهرته "زيزو"، بائع صابون، بطلق ناري، وإصابة شاب آخر بشارع المشير بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

ووردت معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، مفادها اختباء المتهم "محمد. ع"، 32 سنة، عاطل، بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية عقب ارتكابه جريمة قتل بدائرة القسم وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة، إلى ورود بلاغ إلى العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، من الأهالي، مفاده نشوب مشاجرة بين طرفين ومقتل شاب، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعى "زيزو"، 28 سنة، على يد عاطل يدعى "محمد. ع"، بسبب خلافات سابقة بين الجاني وشقيق الضحية.

وبينت التحقيقات تفاصيل ارتكاب الواقعة، وتبين وجود خلافات سابقة بينه وبين شقيق المجني عليه، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية معه وتطور الأمر وتدخل شقيقه للدفاع عنه، فأخرج سلاحا ناريا وصوّب نحوه وابلا من الأعيرة النارية توفى على إثرها.

حُرر المحضر اللازم وتباشر نيابة دار السلام الجزئية، التحقيقات وأمرت بتشريح جثة الشاب وإعداد تقرير حول الواقعة.

موضوعات متعلقة