اعلان

المنتخب العسكري يواجه قطر في دور الثمانية بكأس العالم.. غدًا

كتب :

يخوض المنتخب العسكري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مرانه الرئيسي بمدينة وهان الصينية استعدادًا لمواجهة نظيره القطري، في دور الثمانية لبطولة كأس العالم العسكرية، والمقرر إقامتها في التاسعة صباح غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ومنح البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني للمنتخب العسكري، اللاعبين راحة من المران أمس الإثنين، خوفًا من تعرضهم للإجهاد بعد أداء ثلاثة مباريات في 6 أيام، وهي الراحة التي استغلها اللاعبون للخروج في جولة بمدينة وهان الصينية.

وحقق المنتخب العسكري فوزًا مهمًا على نظيره الكندي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما صباح الأحد الماضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم العسكرية المقامة في الصين في الفترة من 16 حتي 29 من أكتوبر الجاري، وسجل أهداف المنتخب: أحمد سمير هدفين، وأبو المجد بوشا، هدف واحد.

يذكر أن المنتخب العسكري، تأهل لدور الثمانية بالبطولة كثاني مجموعته بعدما رفع رصيده للنقطة الرابعة، وذلك بعد فوز المنتخب العماني علي نظيره اليوناني بخمسة أهداف مقابل هدفين

وتعادل المنتخب العسكري، سلبيًا في مباراته الافتتاحية مع اليونان ثم خسر في الجولة الثانية من عمان بهدف دون رد، قبل أن يصحح أوضاعه بالفوز علي كندا بثلاثية دون رد.

ويضم الجهاز الفنى والإدارى لمنتخب مصر العسكرى فى البطولة كلاً من: العميد أحمد فؤاد المهدي، مدير للكرة، وسيرجيو فارياس، مديرًا فنيًا، والسيد السويركي، مدرب حراس المرمى، وسيتفانو امبكبازو، مخطط أحمال، ومحمود عبد الغني، مترجم، ويسري عرفان، مدير إداري، ومحمد مختار، مدير شئون اللاعبين، ومحمد عبد الرحمن، طبيب، ومحمد عادل، حكم، تحسين أبو السادات، حكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً