الأهلي يقرر عدم السفر إلى الجونة والخطيب يرفض خوض المباراة.. رسميًا

ads

معتز أبو ضيف

11:38 ص

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019

الأهلي يقرر عدم السفر إلى الجونة والخطيب يرفض خوض المباراة.. رسميًا
الأهلي
حجم الخط A- A+

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدم خوض مباراة الجونة، المقرر لها عصر غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

الأهلي كان قد حجز تذاكر الطيران إلى الجونة، حيث كان من المقرر أن يغادر مطار القاهرة في تمام الساعة الـ11.45 دقيقة، إلا أن بعثة الفريق لم تصل المطار، في إشارة إلى عدم سفرهم إلى الجونة وخوض اللقاء.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة ليفربول غدا الأربعاء وجينك البلجيكي والقنوات الناقلة| ميعاد مباراة ليفربول غدا| ميعاد مباراة ليفربول القادمة| موعد مباراة ليفربول وجينك البلجيكي| موعد مباراة ليفربول القادمة

تعثر المفاوضات.. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع الخطيب للسيطرة على الأزمة

أفادت مصادر لجريدة أهل مصر، أن إجتماع وزير الشباب والرياضة مازال مستمر رغم بدايته منذ أكثر من 4 ساعات، للوصول إلي حل يرضي مجلس إدارة الأهلي وإنهاء أزمة الدوري الأخيرة بسبب تأجيل مواجهة القمة المرتقبة.

وترددت أنباء حول وصول الطرفين إلي طريق مسدود، بسبب تمسك بعض أعضاء الأهلي بقرارات البيان الأخير حول عدم خزض اي مواجهة غير القمة، وهو ما جعل الإجتماع يستمر، من أجل حل الأزمة .

وكان قد توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلي منزل الكابتن محمود الخطيب عصر اليوم، للإطمئنان علي صحته عقب عملية الحقن الذي تعرض له منذ يومين في فقرات الظهر.

وتناقش الوزير مع رئيس مجلس إدارة الأهلي، حول أزمة مباراة الجونة المقبلة، والتي رفض النادي الأهلي خوضها، بسبب تأجيل القمة.

وقال مصدر مسؤل بوزارة الرياضة لجريدة أهل مصر ، أن الوزير رفض إصطحاب أي ممثلين معه من الوزارة لحل الأمر بشكل ودي مع الخطيب ومجلس إدارته المتواجد هناك أيضاً.

وفيما يلي أهم أربع محاور ناقشها الطرفين في الإجتماع:

1- عدم شكوى النادي الأهلي لقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم في المحكمة الرياضية الدولية التابعة للفيفا
2- موافقة الأهلي على مواجهة الجونة المقبلة في الدوري يوم الأربعاء المقبل
3- لعب مواجهة الزمالك في الدور يوم 28 أكتوبر
4- معاقبة رئيس الزمالك على تجاوزاته في حق النادي الأهلي

يُذكر أن النادي الأهلي يرفض خوض أي مباراة في مسابقة الدوري لحين إقامة مباراة القمة أمام الزمالك التي تقرر تأجيلها لأجل غير مسمى.

موضوعات متعلقة