اعلان

الغرف التجارية تنظم دورات تدريبية.. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية

فى إطار خطة مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية دورة ٢٠١٩/٢٠٢٣ برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربى تنعقد يومي الإثنين والثلاثاء القادمين أعمال دورة التدريب والتعليم على (باترون) الحذاء والكوتشى لنحو ٢٤ متدربا من شباب وفتيات أسر منتسبى الغرفة والجمعيات الأهلية فى المناطق المحيطة بالغرفة.

قالت الدكتورة ليلى البيلى عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المرأة والتجارة فيها "أن هناك خبراء فى هذا المجال سيعلموا المتدربين على ذلك من العاشرة صباحا ويستمر حتى الواحدة ظهرا خلال اليومين علما أن جميع الدورات وورش العمل والتدريب بالمجان وتقام بالدور السابع بمقر الغرفة الكائن فى ٤ ميدان الفلكى بباب اللوق".

اقرأ أيضا..سحر نصر تشارك في افتتاح منتدى طريق الحرير بجورجيا بحضور 38 دولة

أضافت ليلى قائلة أن الاستفسارات عن جدول ومواعيد الدورات والورش متاح عبر تطبيق الواتساب مع الإتاحة لأى عدد من المتدربين فى المجالات المطلوب الإشتراك فيها سواءا لمنتسبى الغرفة أو من خارجها علما أن برنامج الدورات يجرى فى مقر أكاديمية التجارة والتجزئة.

نوهت بدء تلك الدورات انطلاقا من المشاركة المجتمعة لإتاحة الفرصة أمام الشباب لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر عبر صقل المهارات ورفع القدرات لديهم للتهيئة لدخول سوق العمل الخاص وتوفير خبرة لتلبية إحتياجات أسرهم عن وعى و خبرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل