اعلان
اعلان

تفاصيل استجابة التنمية المحلية لحل مشكلة هبوط أرض بمنزل الأديب الراحل "عباس العقاد"

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لحل الشكوى التي تلقتها مبادرة " صوتك مسموع " بشأن وجود هبوط ارضى بشاع عباس فريد التابع لقسم أول أسوان بجوار منزل الأديب الراحل عباس محمود العقاد، يأتي ذلك في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بشكاوي المواطنين وسرعة حلها.

اقرأ أيضًا.. استكمال ورشة دمج الشباب بمحافظات الصعيد للحد من الزيادة السكانية

وقامت الادارة المركزية لخدمة المواطنين بالوزارة على الفور بالتواصل مع القيادات التنفيذية بمحافظة أسوان ومتابعة ما تم من اجراءات والاطمئنان على منزل الأديب الراحل حيث تبين ان سبب الهبوط هو قيام أحد المواطنين بالعقار المواجه لمنزل الأديب الراحل بإزالة حائط البدروم والحفر باتجاه الشارع وعكس اتجاه منزل الأديب الراحل عباس العقاد.

وأفادت غرفة العمليات بالمحافظة انه تم نزول حملة من حى غرب اسوان وشرطة المرافق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية و تحرير المحاضر اللازمة للمواطن وتم اخطار النيابة وتبين من خلال التقارير المعدة من الوحدة المحلية وهيئة الاثار فى هذا الشأن أنه لا يوجد اى أضرار أو تأثير على منزل الأديب الكبير علماً بأنه تم اخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للوقوف على الحالة البنائية للمنازل المجاورة لمنزل الأديب الراحل.

وشدد وزير التنمية المحلية، على استمرار المتابعة للوقوف على حالة المبنى ووجه السيد محافظ أسوان على العناية والاهتمام بالمنزل والمنطقة المحيطة به.

جدير بالذكر ان مبادرة صوتك مسموع لتلقى شكاوى المواطنين التى تنظمها الوزارة تعمل على مدار 24 ساعة بعدة وسائل وهى الواتس اب – البريد الاليكترونى – الصفحة الرسمية الفيس بوك – الخط الساخن على رقم 15330 " وهى احد وسائل وزارة التنمية المحلية لتنفيذ المشاركة المجتمعية للمواطنين لحل المشاكل الطارئة .

...

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024