اعلان

الشباب والرياضة تكرم أبطال المصارعة في الغربية

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أحمد الوكيل، اليوم الثلاثاء، في مكتبه أبطال المشروع القومي للموهبة بألعاب المصارعة والجودو الحاصلين على المراكز الأولى والثانية.

وقد نقل لهم تحية الدكتور" أشرف صبحي" وحرصه الدائم على الاهتمام بالرياضة والألعاب المختلفة وخاصة المشروع القومي للموهبة لما له من دور فعال في اختيار الأفضل دائما ومشاركتهم للوصول إلى تمثيل مصر عالميا.

ونقل لهم دعم اللواء هشام السعيد للرياضة وحرصه على ممارستها بكافة أشكالها وأضاف "الوكيل" أن هذا المشروع هو ثروة لمحافظات مصر لأنه يساعد على اكتشاف الأفضل والأقوى والأبرز رياضيا للمشاركة في البطولات الدولية وإبراز اسم مصر وسط دول العالم.

ووجه كل الشكر والتحية للمدربين والإداريين المسؤولين عن تدريب هذه الكوادر الشابة ووصولهم لهذه المراكز وأيضا وجه الشكر للأستاذة شويكار الخطيب مدير إدارة الرياضة وإدارة الرياضة على مجهوداتهم في مساعدة هؤلاء النشء والشباب في هذا المشروع العظيم.

ويتم تنفيذ هذا المشروع في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للأداء الرياضي بقيادة الدكتور عادل رضوان والدكتور محمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للموهبة والبطل الأولمبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل