نوفمبر 2020.. إطلاق الدورة الثانية عشر من مؤتمر "توصيل الألياف الضوئية" في العاصمة السعودية

ads

لمياء جمعة

05:50 ص

الأربعاء 23/أكتوبر/2019

نوفمبر 2020.. إطلاق الدورة الثانية عشر من مؤتمر توصيل الألياف الضوئية في العاصمة السعودية
حجم الخط A- A+

أعلن مؤتمر "توصيل الألياف الضوئية للمنازل FTTH" أن الدورة القادمة ستكون في العاصمة السعودية الرياض في نوفمبر 2020.

وأعرب خوان كولينا رئيس مؤتمر توصيل الألياف الضوئية للمنازل FTTH لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تفاؤله بعقد الدورة الثانية عشر من المؤتمر في الرياض حيث أنها واحدة من أهم الدول التي تشهد تطور في البنية الأساسية المعلوماتية وتبني التقنيات الحديثة ارتكازًا على رؤية السعودية 2030.

وقال خوانا إن الدورة المقبلة سيتم عقدها بمشاركة عدد من الشركات العالمية، تعمل في مجال صناعة FTTH وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعمل ويساهم الحدث العالمي في توجيه المشاركين بالمؤتمر تجاه خطط الألياف المناسبة وتوعية الحضور بالتنفيذ الصحيح للبنية التحتية.

وأضاف أن الدورة الحالية للمؤتمر جاءت مثمرة بشكل كبير حيث جمعت عدد كبير من صناع القرار من الحكومة والهيئات المنظمة والشركات المبتكرة والتي تبني مستقبل المدن الذكية والتكنولوجيات الجديدة، واستكمالًا للنجاحات السابقة فإنه من دواعي سرورنا استكمال ورش العمل والحوار حول التقنيات المتقدمة بعقد الدورة المقبلة من مؤتمر "توصيل الألياف الضوئية للمنازل".

ويعد مجلس توصيل الألياف البصرية للمنازل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منظمةٌ متخصصةٌ في صناعة الألياف البصرية، حيث تسعى المنظمة لتسريع تبني توصيل الألياف البصرية للمنازل من قبل المستفيدين من خلال تقديم الترويج وتوفير المعلومات التي تؤدي إلى تسريع توفير الألياف البصرية ووصول عالِ السرعة إلى الشبكات من قبل العملاء وقطاع الأعمال.

ويروّج المؤتمر كذلك توصيل الألياف البصرية كونه يقدم خدمات جديدة سلسة، ويرفع من جودة الحياة، ويساهم في خلق حياة أفضل ورفع مستوى التنافسية.

موضوعات متعلقة