اعلان

إزالات فورية لـ 8 حالات تعد وبناء مخالف خلال 4 أيام في سوهاج

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، علي تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز البلينا، سوهاج، طما، إزالات فورية في المهد لـ 8 حالات تعد، وبناء مخالف بدون ترخيص، خلال الـ 4 أيام الماضية.

وأوضح محافظ سوهاج أنه تمت الإزالة الفورية في المهد لحالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بقرية العمارنة برديس بمركز البلينا، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نفذت إزالة فورية لبناء بدون ترخيص على أرض زراعية في نجع الشيخ حمد بقرية ادفا.

وأضاف أنه تم تنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية بأحد الأبراج لبناء بدون ترخيص في شارع محمد خلف الله المتفرع من شارع الجمهورية، مشيرًا إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف المحافظ عن إزالة 5 حالات تعد بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، منها، إزالة تعد على الأرض الزراعية بقرية الحسنة، عبارة عن سور بطول 12 متر وارتفاع 2 متر، وإزالة حالة تعد بالبناء على الشارع العام بقرية الرياينة المعلق بسور بطول 25 متر وارتفاع 1.5 متر، وكذلك حالة تعد بالبناء في الشارع العام بقرية الحديقة بسور بطول 7 متر وارتفاع 3 متر.

كما تم تنفيذ إزالة فورية لسور خارج الحيز العمراني بقرية مشطا على مساحة 80 متر، وفك شدة خشبية داخل الحيز العمراني على مساحة 100 متر بقرية الشيخ عمار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |