اعلان

"آي سكور" تتوقع أكثر من 12 مليون استعلام ائتماني بنهاية 2019

محمد رفعت الحوشي العضو المنتدب للشركة

قال محمد رفعت الحوشي، العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني "أى سكور"، إنه من المتوقع أن تصدر الشركة نحو 12.6 مليون استعلام ائتماني خلال عام 2019، لافتا إلى أن عدد عملاء الشركة بلغ 16.7 مليون عميل، بجانب 348 ألف شركة مشروعات صغيرة ومتوسطة، مؤكدا أن الشركة المصرية للاستعلام الائتماني تمتلك بنية تكنولوجية قوية تجعلها قادرة على استخراج نحو 99.6% من عدد التقارير الائتمانية فى أقل من 5 ثواني.

أضاف "الحوشي"، خلال كلمته بجلسة خاصة خلال فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر "أدوات التمويل غير المصرفية"، أن شركته وقعت بروتوكول مع جهاز التجارة الداخلية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية والبنك المركزي لإتاحة خدمات السجل التجاري إلكترونيا ومن المتوقع بدء العمل بها أواخر العام الحالي.

وأوضح أن حجم سجل الضمانات المنقولة بلغت 33.219 ألف إشهار بفيمة 573.8 مليار جنيه، موضحا أن حجم ضمانات البنوك بلغت 31.485 ألف ضمانة بقيمة 559.06 مليار جنيه.

وأوضح، أن ضمانات الجهات الدولية بلغت 3 ضمانات بقيمة 150 مليون جنيه، ونحو 14.5 مليار جنيه لشركات التأجير التمويلي و 155.15 مليبون جنيه لشركات التمويل متناهى الصغر.

وأشار إلى أن الشركة طرحت مؤخرا منتج تقيم الجدارة الائتمانية لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبلغت عدد البنوك المشاركة نحو 18 بنكا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا