تسريب مقطع فيديو لمشاجرة شقيقة زينة مع أحمد عز

ads

إسماعيل فارس

10:03 م

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019

تسريب مقطع فيديو لمشاجرة شقيقة زينة مع أحمد عز
حجم الخط A- A+

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، مقطع فيديو جاء فيه بداية المشاجرة التي وقعت في شهر أغسطس الماضي بين نسرين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز، داخل أحد فنادق العلمين في الساحل الشمالي.

وفي مقطع الفيديو المتداول يظهر أحمد عز وهو يجلس في المطعم الخاص بالفندق على طاولة برفقة أحد الأشخاص وظهر أيضا وهو يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه، وبعد انتهاء عز من التقاط الصور جلس لثواني قبل ان يتفاجأ بشقيقة زينة تقف أمامه على الطاولة ليقف أمامها محاولا فهم ما يحدث، لتحدث بينهما مشاجرة كلامية، ثم ترك عز المكان واتجه إلى أمن الفندق لإثبات الواقعة.

اقرأ ايضا.. أحمد عز يقترب من إنهاء تصوير "العارف"

وأثارت هذه الواقعة في شهر أغسطس الماضي، ووقتها تم استدعاء عز لسرايا النيابة في 12 أغسطس الماضي، وأدلى بأقواله أمام نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية، واتهم نسرين شقيقة زينة بالاعتداء عليه وسبه بأحد الفنادق بمنطقة مراسي بالساحل الشمالي أمام الجميع قائلة: "أنا حالفة لما أشوفك لازم أضربك"، وأشار إلى أنه حاول الدفاع عن نفسه.



يذكر أن آخر اعمال احمد عز كان فيلم "الممر" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة، كما عرض على الفضائيات في ذكري انتصار اكتوبر وحقق صدى قوي بين الجمهور، الفيلم من بطولة أحمد عز، ومحمد فراج، واياد نصار، وأحمد رزق، وهند صبري.

موضوعات متعلقة