اعلان

الفن في يوم.. فنانة شهيرة تجري عملية جراحية ورسالة مبكية لمكي بعد رحيل والده

شهد الوسط الفني اليوم عدد من الأحداث الفنية الهامة التي نرصد البعض منها، حيث فاجأت الفنانة سارة نخلة جمهورها ومتابعيها، بصورتها داخل إحدى المستشفيات، بعد ما تسببت نملة في دخولها العمليات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وقالت سارة نخلة: "السبب الي دخلني المستشفى بالليل و بكل بساطة هو نملة ، صدقوني نملة .. تخيلوا لما تبقوا طول الوقت بتحاولوا تبقوا أقوى و كويسين و تيجوا على نفسكوا و في الآخر نملة تدخلكو العمليات ببساطة نملة قرصتني عملت التهاب بعدين خراج".

رسالة أحمد مكي لوالده

ونشر الفنان أحمد مكي الفنان صورة مع والده الذي رحل منذ عدة ايام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الصورة قائلاً: "الله یرحمک ویحسن الیک یا ابی ... ستظل فی قلبی.. الصوره دی قبل وفاته بشهور قلیله ... البقاء لله وحده سبحانه، ارجو منکم الدعاء له ... اللهم اغفر لابی وادخله الجنه واعذه من النار ومن عذاب القبر، اللهم صبرنا".

دوللي شاهين تثير الجدل بصورة عارية

وتسببت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في اثارة الجدل اليوم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعدما نشرت صورة ظهرت فيها شبه عارية، وظهرت دوللي شاهين وهي ترتدي بدلة رجالي ومن الأعلى ترتدي جاكيت البدلة دون اي شئ اسفله الامر الذي اظهر جسدها بشكل واضح، وتعرضت دوللي للهدوم من قبل متابعيه الذين تفاعلوا بالعديد من التعليقات.

اقرأ ايضا.. تسريب مقطع فيديو لمشاجرة شقيقة زينة مع أحمد عز

تسريب مقطع فيديو لمشاجرة شقيقة زينة مع أحمد عز

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، مقطع فيديو جاء فيه بداية المشاجرة التي وقعت في شهر أغسطس الماضي بين نسرين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز، داخل أحد فنادق العلمين في الساحل الشمالي.

وفي مقطع الفيديو المتداول يظهر أحمد عز وهو يجلس في المطعم الخاص بالفندق على طاولة برفقة أحد الأشخاص وظهر أيضا وهو يلتقط الصور التذكارية مع معجبيه، وبعد انتهاء عز من التقاط الصور جلس لثواني قبل ان يتفاجأ بشقيقة زينة تقف أمامه على الطاولة ليقف أمامها محاولا فهم ما يحدث، لتحدث بينهما مشاجرة كلامية، ثم ترك عز المكان واتجه إلى أمن الفندق لإثبات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل