اعلان

محافظ بورسعيد يتابع أعمال شفط مياه الأمطار.. وجهود مضاعفة ببورفؤاد للتغلب على "أزمة الجرابين"

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بجولة تفقدية بالشوارع والميادين لمتابعة عمليات شفط تجمعات المياه من الطرق الرئيسية بعد أن تعرضت المدينة لهطول أمطارغزيرة.

وأكد المحافظ، خلال جولته ولقائه مع المواطنين بالشوارع، أن المحافظة كانت قد استعدت منذ فترة للتعامل مع الظروف الجوية غير المستقرة.

وأشار إلى أنه تم الدفع بسيارات كسح إضافية لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق والشوارع أولا بأول لتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وهو ما ساعد على تحقيق الانسياب المروري وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.

اقرأ أيضا: محافظ بورسعيد: الأجهزة التنفيذية بالشارع منذ الفجر وجاري رفع مياه الأمطار.. وغرفة عمليات على مدار الساعة

وأضاف أن مدينة بورفؤاد تم تكثيف الجهود بها نظرا لوجود عدد كبير من الجرابين وجاري التعامل معها بعد أن تم الدفع بسيارات كسح وماكينات شفط نقالي وفرق فنية من الصرف الصحي.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد عقد عدة اجتماعات متوالية مع الأجهزة التنفيذية ومسئولي الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، وتم خلالها إعطاء تكليفات لكافة الأجهزة لمواجهة تقلبات الطقس وسقوط الأمطار.

وأوضح أن هناك غرفة عمليات تعمل تحت رئاستة للتعامل مع اي اثار ناتجه من حالة عدم استقرار الأحوال المناخية وتم بالفعل التعامل منذ الصباح الباكر للسيطرة على الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل