اعلان

طرق الوقاية من الأمراض عند سوء الأحوال الجوية.. تعرف عليها

عند إنخفاض حالة الطقس وهطول الأمطار، تكثر الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق العدوي، ويعتبر فصل الشتاء هو فصل العدوى والإصابة بالمشكلات الصحية خاصة مع الذين تكون مناعتهم ضعيفة، وعند تساقط الأمطار يكثر تعرض الناس لها ولكن المغالاة فى التعرض لها يسبب الأمراض، لذلك يجب توخى الحذردائما.

ويجب الوقاية قدر الإمكان من الأمراض، من خلال تعزيز المناعة بطرق طبيعية خلال هذا الطقس البارد ونتناول في المقال التالي طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض عند حدوث إنخفاض في درجات الحرارة.

طرق الوقاية من الإصابة بالأمراض-المطر له جاذبية، لكن تجنب المكوث تحت قطراته، حتى لا تعانى من التهاب الشعب الهوائية والجهاز التنفسى والبرد.- عدم المصافحة والتقبيل طوال فصل الشتاء، لسهولة انتقال عدوى البرد والأنفلونزا من شخص إلى آخر في هذه الأيام.- غسل اليدين بمياه دافئة طوال اليوم.-عدم الوقوف أمام تيارات الهواء الباردة المصاحبة لهطول الأمطار على الدوام.- تناول المشروبات العشبية، كالينسون والنعناع والبابونج لوقايتك من البرد والأنفلونزا.اقرأ أيضا.. تعرف علي العلاج الجديد لمرض السل ومدي فاعليته كما يقول "الأطباء"- تناول الخضروات الطازجة والورقية، والفواكه الطبيعية .- عليك الإنتظارقبل خلع الملابس حتى يجف العرق .- ابتعد عن الكسل فى الشتاء، الحركة والمجهود يقيك الأمراض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً