اعلان
اعلان

قبل استضافتها الخميس.. إنجي علي عن منى زكي: "ضيفتي رمز للفنان المثقف"

كتب : منى رجب

تستضيف الإعلامية والفنانة إنجي علي، النجمة منى زكي، في حلقة خاصة من برنامجها أسرار النجوم، على محطة وراديو نجوم 100.6 FM، وذلك غداً الخميس من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء.

اقرأ أيضا.. تسريب مقطع فيديو لمشاجرة شقيقة زينة مع أحمد عز

وعلقت إنجي علي، على استضافتها لمنى زكي، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "ضيفتي نجمه حاصله على شهادة التفوق في مهنتها بشهادة العمالقه لأنها امتداد الكبار..فهي الزوجه المقهوره في سهر الليالي.. والحبيبه في افراح القبه والإعلاميه صاحبة القضيه في أحكي يا شهر زاد..والسيده الأولى في ايام السادات..وبنت البلد في خالتي فرنسا".

View this post on Instagram

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Oct 23, 2019 at 2:38am PDT

وتابعت: "ضيفتي هي المرأه المصريه والعربيه في كل حالاتها..وبكل طبقاتها في السينما، ضيفتي رمز للفنان المثقف..المخلص لفنه..المتفاني في الإلتزام.. أحترمت فنها وجمهورها فبادلوها الحب والأحترام.. فأصبح اسمها علامة الجوده لأي عمل ضيفتي لا ينافس حبها للفن إلا امومتها.. لأنها النجمه الجميله منى زكي التي ستكون معنا على الهواء مباشرة في اسرار النجوم يوم الخميس من 8 ل 10 مساءا بعد غياب طويل عن الأعلام..لتكشف لنا عن تفاصيل تكريمها في دبي وحصولها على نجمة المشاهير في ممر المشاهير "دبي ستارز".. انتظرونا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل