اعلان

القبض على فتاة استعانت بحبيبها لخطف ابن عمها في الغربية

صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

تمكنت مباحث أمن الجيزة بالتنسيق مع مباحث الغربية من إلقاء القبض على فتاة وضعت خطة واتفقت مع 4 شباب على خطف نجل عمها من الغربية وإخفائه في شقة بأكتوبر لطلب فدية من عمها.

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن مأمورية من مديرية أمن الغربية خاطبت مديرية أمن الجيزة لإلقاء القبض على فتاة اشتركت مع آخرين في خطف نجل عمها وإخفاؤه داخل شقة بالحي الأول دائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

اقرأ ايضًا..التأديبية العليا: رفض دعوى طبيب لإلغاء إحالته للتأديب عن واقعة غش

انتقلت قوة أمنية ترأسها العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر أول والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر إلى الشقة المستهدفة وتم العثور على الشاب المختطف بداخلها وفتاة و4 شباب آخرين وتبين أن الفتاة ابنة عم الشاب المختطف وأنها خططت للجريمة.

البداية كانت بتلقي اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية والعميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن بلاغا ورد إلى مركز قطور بالغربية بخطف صبي يبلغ من العمر 16 سنة، وكشفت تحريات مباحث الغربية بإشراف قطاع الأمن العام أن ابنة عم المجني عليه وراء خطة لرغبة أسرتها في إجبارها على الزواج منه وارتباطها عاطفيا بشاب آخر، فاتفقت مع حبيبها على خطف ابن عمها.

وبمواجهة الفتاة عقب إلقاء القبض عليها قررت أنها ترفض الزواج من نجل عمها ومع إصرار أسرتها لجأت إلى فكرة خطفه لصرف نظرهم عن الزواج كما أن عمها استولى على ميراثها ففكرت في طلب فدية لإطلاق سراح نجله.

وتم ترحيل المتهمين إلى مركز شرطة قطور مقر البلاغ لاستكمال النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟